-->

Featured Post

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.

تحميل لعبة بوكيمون جو اخر اصدار 2016

author photo
لعبة Pokémon GO تم اعلان انطلاقها مأخرا على هواتف الاندرويد او الايزو , كما ان قامت نينتندو باطلاق نسخة تجريبية وتم اطلاقها رسميا في بعض البلدان منها الولايات المتحدة و استراليا واليابان قبل البلدان الاخرى.


اذ تتذكر هناك رسوم متحركة كنا نشاهدها ونحن صغار من سلسلة الكارتونية Pokémon , كما ان لعبة تعتمد على نفس الشخصيات السلسلة , وكذلك تعتمد على جمع المخلوقات الرقمية لاستعمالها في المنافسات . ان لعبة Pokémon GO ليس كباقي اللعبة فهية تعتمد على خاصية الجي بي اس لامساك بالبوكيمونات الجديدة , وكذلك تستخدم كامر الهاتف لتعرف على المكان الذي تتواجد فيه , نعطي مثال اذ اردت امساك بمخلوق البوكيمون نباتي يجب ان تذهب الى المنطقة معينة فيها عشب وتحصل عليه كم في الصور في الاسفل .

الان ساشرح طريقة التحميل , قد لا تضهر لك من الهاتف على جوجل بلاي ولكن تضهر من الحاسوب ,لكن يمكنك تحميلها على صيغة .apk ووضعها على الهاتف وهذا الرابط التحميل download link
Next article Next Post
Previous article Previous Post

Advertisement